• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

وفد مشترك من سلطة الطاقة يلتقي إدارة الصليب الأحمر بغزة

البريد الإلكترونى طباعة

التقي وفد من شركة توزيع الكهرباء وسلطة الطاقة الفلسطينية برئاسة م. سمير مطير رئيس مجلس إدارة الشركة ونائب رئيس سلطة الطاقة الفلسطينية بعدد من موظفي الإدارة العامة للجنة الصليب الاحمر بقطاع غزة لمناقشة عدد من المشاريع المشتركة واستعراض نتائج مشروع تركيب العدادات الذكية

بأبراج الكرامة شمال القطاع وكذلك لبحث آفاق التعاون المشترك بين الطرفين، بحضور نائب رئيس البعثة في قطاع غزة اقناسيو كاسيرس ، وماريو ثواثوا المدير السابق لبرنامج المياه والمسكن، والمديرة الجديدة لبرنامج المياه والمسكن ايما هوليبك، والمهندس حسان أبو طعيمة من برنامج المياه والمسكن.
وقد أكد م. سمير مطير على العلاقة المميزة التي تربط الشركة ببعثة الصليب الاحمر بغزة، واعتزازه بالعمل المشترك والتنسيق والتعاون بين الطرفين لخدمة المجتمع المحلي وتقديم المساعدة لكثير من المواطنين عبر تنفيذ العديد من المشاريع. وقد وجه م. سمير مطير شكره للجنة الدولية للصليب الاحمر على ما تبذله من جهود كبيرة في سبيل تنفيذ برامج ومشاريع تدعم وتسهل من حياة الناس في قطاع غزة وتوفر لهم سبل العيش الكريم.


وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا والمشاريع والرؤيا المستقبلية للشراكة بين الطرفين وكذلك تذليل العقبات التي قد تقف أمام المشاريع المشتركة. وفي نهاية اللقاء تم تكريم السيد ماريو ثواثوا مدير برنامج المياة والمسكن الأسبق في اللجنة الدولية للصليب الاحمر والذي سيغادر القطاع قريبا بعد فترة طويلة من خدمته في القطاع حيث تم تقديم عدد من الهدايا الرمزية من قبل الشركة للتعبير له عن الشكر والامتنان لما قدمه من جهود وخدمة خلال الفترة السابقة لابناء شعبنا الفلسطيني.
كما تم الترحيب بالسيدة ايما هوليبك المسئولة الجديدة للبرنامج متمنين لها النجاح في مهمتها الجديدة.

 
Solar Power Towers coming to California
The United States of America will now produce clear power that can light up as many as 11000 to 277500 homes in the country. The Sectary of Interior Ken Salazar has given a go ahead to the Ivanpah Solar Electric Generating system, a project proposed by
اقرأ المزيد...

الحملة الوطنية لمواجهة كورونا