• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

إجراءات ترخيص وحدة توليد وتوزيع الطاقة لأغراض التجارة

البريد الإلكترونى طباعة

تعلن سلطة الطاقة والموارد الطبيعية لأصحاب المولدات التجارية القائمة وكذلك المستثمرين الجدد بضرورة إتمامهم لإجراءات الترخيص لتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية لأغراض التجارة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
1.     تحميل النماذج المرفقة (هنا) وتعبئتها.
2.     إرفاق المستندات المطلوبة الموضحة في النموذج رقم "1" .


3.  إرسال النماذج المعبأة والمستندات المطلوبة إلى البريد الإلكتروني الرسمي

( عنوان البريد الإلكترونى هذا محمى من المتطفلين , تحتاج إلى تفعيل الجافا لتتمكن من رؤيته )، أو من خلال تسليم النماذج لمقر سلطة الطاقة والموارد الطبيعية- الطابق الأول- وحدة تنظيم الطاقة.
4.    بعد استلام النماذج وفور التأكد من صحة المستندات المرفقة، ستقوم سلطة الطاقة خلال 48 ساعة بالتواصل مع صاحب الطلب وتسليمه الموافقة المبدئية والمخاطبات المتعلقة بالجهات المعنية (الدفاع المدني-سلطة جودة البيئة- البلدية-شركة توزيع كهرباء غزة ).
5.     ضرورة تنفيذ الشروط الفنية حسب نظام منح الترخيص لتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية لأغراض التجارة والخاصة بكل جهة من خلال  (الرابط هنا)  والحصول على الموافقات المطلوبة من كل جهة.
6.     عند استيفاء كافة موافقات الجهات المعنية، تقوم لجنة مكونة من الجهات المختصة بالكشف الميداني للتأكد من تطبيق الشروط  الفنية، وفي حال التأكد من ذلك يتم منح صاحب الطلب الموافقة النهائية وإصدار رخصة لمدة عام.

وتؤكد سلطة الطاقة والموارد الطبيعية لكافة المتقدمين بأنها ستسعى جاهدة لتسهيل الإجراءات وإنجازها بأسرع وقت ممكن.

 

 

 
Solar-powered ATMs by Vortex

Alternative energy can be a boon for third world countries. Normally governments have to invest vast sums of money in developing infrastructures for a long period of time in underdeveloped areas. If we consider the example of cell phones, they have bypassed the usual

اقرأ المزيد...